تقرر مغادرة بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء الغد إلى مدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية استعدادًا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر في الصباح الباكر من يوم السبت المقبل، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من المجموعة الثامنة لكأس العالم 2026.
من ناحيتهم، واصل لاعبو المنتخب السعودي اليوم تحضيراتهم الميدانية في مدينة أوستن بحصة تدريبية على ملعب Q2 بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، وقُسِّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى التي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية والملعب، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية، بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن يطبّق المدير الفني تمارين الاستحواذ على الكرة. وأعقب ذلك تمارين تكتيكية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.
وعلى صعيد متصل، شهدت الحصة التدريبية عدم مشاركة اللاعب حسان التمبكتي، حيث اكتفى بالعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، إثر شعوره بآلام في القدم بعد المباراة الماضية.
وسيجري الأخضر تدريباته عند الرابعة من مساء الغد في حصة تدريبية مغلقة على ملعب Q2 في مدينة أوستن، تسبق المغادرة إلى هيوستن.
من ناحيتهم، واصل لاعبو المنتخب السعودي اليوم تحضيراتهم الميدانية في مدينة أوستن بحصة تدريبية على ملعب Q2 بمدينة أوستن تحت إشراف المدير الفني جورجيوس دونيس، وقُسِّموا خلالها إلى مجموعتين، أدت المجموعة الأولى التي ضمّت اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة أمام منتخب إسبانيا مرانًا استرجاعيًا في الصالة الرياضية والملعب، في حين أجرت المجموعة الأخرى حصة تدريبية، بدأت بتمارين الإحماء، قبل أن يطبّق المدير الفني تمارين الاستحواذ على الكرة. وأعقب ذلك تمارين تكتيكية، قبل أن تختتم الحصة التدريبية بمناورة على نصف مساحة الملعب.
وعلى صعيد متصل، شهدت الحصة التدريبية عدم مشاركة اللاعب حسان التمبكتي، حيث اكتفى بالعلاج تحت إشراف الجهاز الطبي، إثر شعوره بآلام في القدم بعد المباراة الماضية.
وسيجري الأخضر تدريباته عند الرابعة من مساء الغد في حصة تدريبية مغلقة على ملعب Q2 في مدينة أوستن، تسبق المغادرة إلى هيوستن.






