كرَّم أمس فرع وزارة الرياضة بمنطقة نجران، بالتعاون مع جمعية تحفيظ القرآن بمحافظة يدمة، ومركز المشعلية، الطلاب الفائزين بالمراكز الأولى بمسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف ضمن برامج الإدارة العامة للهيئات الشبابية على مستوى أندية المنطقة، وذلك بمقر الفرع.
وهنَّأ عبدالله بن علي ال شيبان، المدير العام لفرع وزارة الرياضة بمنطقة نجران، الفائزين بالمراكز الأولى في فروع المسابقة، مُثمنًا تعاون وجهود جمعيات تحفيظ القرآن بالمنطقة.
وتضمَّنت المسابقة مشاركة 12 طالبًا من أندية (الأخدود، نجران وحبونا) في مسار الحفظ والتلاوة والتجويد، بحضور لجنة تحكيم من نخبة متميزة من القُرَّاء المجازين.
وتهدف المسابقة إلى غرس حب القرآن الكريم في نفوس الطلاب، وتحفيز المتميزين في تلاوة القرآن الكريم، وتشجيعهم، وتكريمهم.




