أمير القصيم يطلع على جاهزية العودة الحضورية للمراحل الأولية بالمنطقة

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على جاهزية مدارس التعليم الابتدائي ورياض الأطفال، واطلاعه على مدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية في جميع مدارس التعليم بالمنطقة مع أول يوم للعودة الحضورية.

وأشاد سموه خلال زيارته لمدرسة المعرفة الابتدائية بمدينة بريدة اليوم، بالاستعداد المميز من منسوبي إدارة التعليم، مؤكداً أن معنويات الطلاب عالية وإيجابية جداً، وهناك محبة ورغبة للعودة والحضور بشكل منقطع النظير، ما يدل على أن هناك تهيئة مميزة من وزارة التعليم بإسهام من الإعلام لعودة الطلاب بشكل متميز وإيجابي.

ونوه بدعم القيادة الرشيدة – أيدها الله -، لجميع الخطط والبرامج التي تكفل سلامة وأمن الطلاب، واصفاً التعليم بأنه الأساس لإعداد أجيال المستقبل، مقدراً جهود رجالات التعليم بالمنطقة بمختلف مستوياتهم الذين يبذلون الجهد ويحققون النجاح لأنه لا يمكن أن تكتمل حلقة التعليم إلا بوجودهم.

وكان سمو أمير القصيم قد استمع إلى شرحٍ من مدير عام التعليم بالمنطقة عن الجهود المبذولة لمتابعة تنفيذ خطط العودة الحضورية الآمنة لطلبة المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال في محاورها الثلاثة التي تشمل التهيئة النفسية وجاهزية المدارس وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

رافق سموه في الجولة وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير عام التعليم بالمنطقة محمد الفريح.