رئيس “إعلاميون”: “معرض المصحف الشريف لوحة مشرفة في سماء الإنجازات والعطاءات التي قدمتها المملكة”

"الغربي" من معرض المصحف: "واجبنا الإعلامي يحتم علينا التنوية بهذه المنجزات ومتابعتها"

الرياض – خالد الحامد

عبر رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الدكتور سعود الغربي عن سعادته البالغة بزيارة معرض المصحف الشريف الذي تنظمة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالأمانة العامة للمعارض والمؤتمرات، مشيراً إلى أن المعرض يجسد رسالة السعودية في خدمة دستورها ورمز عزها القرآن الكريم.

جاء ذلك في مقطع فيديو وثقه المركز الإعلامي بوزارة الشؤون الإسلامية لرئيس جمعية “إعلاميون” خلال زيارته للمعرض على رأس وفد يضم أكثر من 25 عضواً من أعضاء الجمعية الذين تعرفوا خلال زيارتهم للمعرض من مشرفيه على مراحل وخط انتاج طباعة المصحف الشريف عبر مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية.

وقال “الغربي” إن الجهد الجبار الذي تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وولي عهده الأمين في الحفاظ وتقديم المصحف الشريف للمسلمين في أقطار العالم جهد جبار وأرقام تتحدث عن تجربة وعن إنجاز سعودي غير مسبوق.

وأضاف: نسأل الله أن يتقبل ويكتبها في موازين أعمال حكامنا – حفظهم الله – بدءا من الملك فهد رحمه الله مؤسس مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف ومن بعده حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الذي طبعت في عهده نسخ وتطوير جديد في المجمع والشكر موصول لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وكافة منسوبيها.

واختتم الدكتور سعود الغربي تصريحه قائلا ونحن في جمعية “إعلاميون” ندعم مثل هذه المعارض ونشارك فيها وهذا جزء من واجبنا ورسالتنا الإعلامية تجاه بلادنا الغالية التي قدمت الكثير لخدمة المسلمين بالعالم.