بعض خطوط الموضة لهذا الصيف

تتنوع خطوط الموضة بين موسم وآخر، وفي هذا التقرير نتعرف على ابرز تريندات الموضة فى فصل الصيف 2021  وفقاً لما نقله موقع (الجمال) عن موقع “herworld”.

طباعة الزهور على الحقائب

تتصدر موضة الشنط في الصيف تصميمات الشنط المنقوشة، خاصة المطبوعة بالزهور الملونة والتى تضفى الكثير من البهجة على إطلالتك.

حقائب مزخرفة

يتطلع الكثير من الأشخاص للسفر خلال فصلى الربيع والصيف، مثل العلامة التجارية الإيطالية “Furla “، التي صممت حقيبة نسائية بنمط كروس بودي مزخرفة، ومتنوعة الألوان، تناسب أجواء فصل الربيع.

سراويل واسعة

اتجهت بعض بيوت الأزياء إلى تصميم ملابس مستوحاة من السبعينيات والتسعينيات، مثل السراويل الواسعة والكروشيه بمجموعة ربيع وصيف 2021، من أقمشة بألوان دافئة وأخرى مبهجة .

فساتين طويلة

اتجهت بعض العلامات التجارية الفرنسية أيضاً لتصميم فساتين طويلة وبدلات وردية وملابس منقوشة، مناسبة لأجواء فصلى الربيع والصيف 2021، وجميع التصميمات مصنوعة من مواد طبيعية.

بدلة من قطعتين

وتعتبر أحدث اتجاهات فصل الصيف لهذا العام، البدلة من قطعتين كلاسيكية وفستان، من قماش الدانتيل.

أقمشة مستدامة

اعتمدت بعض بيوت الأزياء في تصميم خطوط الإنتاج الخاصة بفصل الصيف لهذا العام من أقمشة صديقة للبيئة، مع اتباع أسلوب جديد مستوحى من أنماط رياضية عملية، واستخدام أقمشة قطنية عضوية، وتصميمات من الكشمير خالية من النفايات، مثل مجموعة العلامة التجارية “Coach Forever”، في تصميماتها الجديدة على مواد معاد تدويرها .