مجموعة فهد الراجحي القابضة الموزع والمرخص الحصري لمارلي نيويورك بالمملكة

ستفتتح العلامة التجارية للمجوهرات الراقية الشهيرة أول موقع لها بالرياض في منتصف عام 2021

أصبحت شركة أرقى للمجوهرات والألماس، وهي شركة تابعة لمجموعة فهد الراجحي القابضة، الوكيل الحصري لمارلي نيويورك “Marli New York” في المملكة العربية السعودية، وقد وقع على الاتفاقية كلٌ من فهد بن صالح الراجحي، رئيس مجموعة فهد الراجحي القابضة، ومارال أرتينيان المؤسس لمارلي نيويورك.
وتعتبر العلامة التجارية مارلي نيويورك، التي يقع مقرها الرئيسي بمدينة نيويورك، ماركة تجارية شهيرة للمجوهرات الراقية تحظى بشهرة واسعة عالميًا وبالأخص في دول مجلس التعاون الخليجي.

وتروق تصاميم هذه العلامة للنساء اللاتي يُفضلن درجة عالية من الأناقة والتميز الذي لا مثيل له. حيث يتميز خط إنتاج مارلي نيويورك بتصاميم فريدة مصنوعة يدويًا من الذهب، مع قطع من الألماس المقطوعة بشكل مميز ومنتظم مع لمسات من الألوان الزاهية لمجموعة من الأحجار الكريمة الرائعة.
وفي هذا الإطار، صرّح فهد الراجحي قائلاً: “استوجب علينا مواكبة تطور ذوق المستهلك وتوفير أفضل المنتجات، ومن بحثنا وجدنا أن مارلي نيويورك شركة ناشئة وصاعدة في مجال الذهب والمجوهرات تقوم بتوفير منتجات ذات جودة عالية وتصاميم فريدة تنافس أشهر العلامات التجارية العالمية ونحن سعداء بمشاركتهم في التوسع وترسيخ تواجدهم في المملكة العربية السعودية”.


وعلى صعيد متصل تقول مارال أرتينيان: “بفضل قاعدة عملائنا القوية، تتمتع مارلي نيويورك بإمكانات تؤهلها للتوسع في المملكة العربية السعودية. وأود أن أُعرب عن سعادتي بالعمل مع مجموعة فهد الراجحي القابضة لتحقيق هدفنا المتمثل في التوسع الإستراتيجي في سوق المجوهرات الراقية” كما أضافت أنه “من خلال توقيع هذه الاتفاقية، شرعنا في العمل بجد لافتتاح ثلاثة مواقع مخصصة لعلامتنا التجارية في مدن سعودية كبرى. ومن المقرر افتتاح أول متجر رئيسي بمساحة 2832 قدمًا مربعًا في “مركز المملكة” بالرياض خلال الربع الثاني من عام 2021″.
ويؤكد نائب رئيس مجموعة فهد الراجحي القابضة عبد الرحمن الحديثي قائلاً: “نحن على دراية بالشهرة الواسعة التي تتمتع بها مارلي نيويورك، ولمسنا رغبة كبيرة من الجمهور بتوفير منتجاتها في المملكة العربية السعودية ولدينا ثقة كبيرة بنجاحها، ولذلك سنقوم بافتتاح أكبر فرع على مستوى العالم بمشيئة الله.”
وتسعى مجموعة فهد الراجحي القابضة إلى تبني ورعاية ثقافة ريادة الأعمال وتعزيز التعليم والإنسانية بطريقة تؤثر بشكل جذري على المجتمع وتساهم في تنوع الاقتصاد الإقليمي حيث استثمرت وموّلت مشاريع ريادية تتمثل في القطاعات المتنوعة مثل العقارات والطيران والتعليم والترفيه والأزياء والأدوية والتسويق والتجارة الالكترونية والمطاعم.
للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.falrajhi.com وwww.marlinewyork.com.