بحضور مدير إدارة التوجيه والإرشاد بوزارة الداخلية.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يدشّن الحملة الوطنية “الولاء والانتماء”
“إنفاذ”: طرح 711 أصلًا عقاريًا للبيع عبر 62 مزادًا بمختلف مناطق المملكة خلال النصف الأول من يوليو 2026
أكد العمل على ضمان انتقال سلس ومنظّم للسلطة.. رئيس الوزراء البريطاني يعلن عزمه الاستقالة من منصبه برئاسة الحكومة
أكد أنها تجعل المنافسة أكثر صعوبة.. مدرب المنتخب الأرجنتيني ينتقد فترات التوقف لشرب المياه أثناء المباريات
المنتخب المصري يعزز حظوظه في التأهل لدور الـ32 بتغلبه على نيوزيلندا بثلاثية.. والرأس الأخضر والأوروغواي يتعادلان إيجابيًا بهدفين لكل منهما
جامعة الخليج العربي تحصد جائزة (ASPIRE) العالمية للتميّز في التعليم الطبي عن فئة استخدام المحاكاة الطبية
مدير فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة يستقبل القنصل العام البنغلاديشي استقبل مدير عام فرع وزارة الخارجية بمنطقة مكة المكرمة فريد بن سعد الشهري، في جدة اليوم، القنصل العام لجمهورية بنغلاديش الشعبية أم دي سخاوت حسين. وجرى خلال الاستقبال تسليم أصل البراءة القنصلية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.