استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه اليوم، المدير العام لفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس أحمد بن مهدي اليامي، الذي قدّم نسخة من التقرير السنوي للفرع، متضمنًا أبرز الأعمال والمشروعات والمبادرات التي نفذها الفرع خلال العام الماضي.
ونوّه سمو أمير المنطقة الشرقية بما يحظى به قطاع النقل والخدمات اللوجستية من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله- بصفته أحد القطاعات الحيوية الداعمة للتنمية الاقتصادية، وممكنًا رئيسًا لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.
وأشار إلى أن تطوير منظومة النقل والخدمات اللوجستية يسهم في تعزيز تنافسية المملكة، ورفع كفاءة سلاسل الإمداد، وتيسير حركة الأفراد والبضائع، بما يدعم النمو الاقتصادي ويرتقي بجودة الحياة.
وقدم المهندس اليامي لسموه عرضًا عن أبرز ما تضمنه التقرير السنوي للفرع، إذ يحتوي على أهم مؤشرات الأداء وأهم المشروعات المنفذة والمبادرات التطويرية، إلى جانب الخطط المستقبلية الرامية إلى رفع كفاءة منظومة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة، مؤكدًا استمرار العمل على تنفيذ المشروعات والمبادرات التي تسهم في تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية وتحقيق مستهدفاته التنموية.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، بديوان الإمارة اليوم، المدير العام لفرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس أحمد بن مهدي اليامي.
واطلع سموه أثناء الاستقبال على التقرير السنوي للفرع، وأكد أهمية قطاع النقل والخدمات اللوجستية ودوره في دعم التنمية الاقتصادية وتعزيز كفاءة الحركة التجارية والخدمية، مشيرًا إلى أن ما يشهده القطاع من تطور يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030، ويرفع تنافسية المملكة ومكانتها اللوجستية.
وقدم المهندس اليامي لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية عرضًا عن أبرز أعمال فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية في العام الماضي، متناولًا مؤشرات الأداء وأهم المشروعات والمبادرات التي تسهم في تطوير منظومة النقل والخدمات اللوجستية ودعم مستهدفاتها التنموية.
وثمّن اليامي اهتمام سمو نائب أمير المنطقة الشرقية، مؤكدًا استمرار العمل على تنفيذ المبادرات والمشروعات التي تسهم في تطوير قطاع النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة.






