“تقنية أبها” تنظم حفل إستقبال المتدربين المستجدين في الفصل التدريبي الثاني

أحمد الشايع – أبها

نظّمت الكلية التقنية بأبها ممثلةً في وكالة الكلية لشؤون المتدربين ،حفل استقبال للمتدربين المستجدين والذين بلغ عددهم 1037 متدربًا مستجدًّا في مرحلة الدبلوم ، للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1445هـ، وذلك على مسرح الكلية بحي جوحان بأبها.

جاء ذلك بحضور عميد الكلية الدكتور يحي بن مشبب آل كاسي ، ووكلاء الكلية للتدريب المهندس سالم الغامدي ولشؤون المتدربين المهندس عوض بن يحيى آل مبارك، وللجودة الاستاذ علي بن محمد القحطاني، ورئيس قسم الدراسات العامة الدكتور عبدالله آل فرحان. ، ورؤساء الأقسام، وعدد من المدربين ومشرفي التخصصات، وجمع كبير من المتدربين المستجدين.

ورفع عميد الكلية شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على ما تبذله وتقدّمه للوطن والمواطن من خدمات جليلة لا يمكن حصرها ، وللمسئولين بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، على الجهود المحققة لخدمة المدرب والمتدرب، من أجل تحقيق أهداف التدريب التقني والمهني والمساهمة الفاعلة في تأهيل أيدٍ سعودية مدربة.

كما رحب ” د.يحي” آل كاسي بالمتدرّبين المستجدّين، وحثهم على الجد والاجتهاد ، مؤكدًا أن جميع إمكانات الكلية متاحة لخدمتهم حتى يتم تأهيلهم وصقل مواهبهم في كل التخصصات ، ليصبحوا سواعد وطنية تساهم في دفع عجلة التنمية من أجل النهوض بهذا البلد المعطاء ، حسب تطلعات القيادة الحكيمة في ظل رؤية المملكة الطموحة 2030.

وفي نهاية اللقاء أجاب عميد الكلية ووكلائها على أسالة المتدربين المستجدين.