أعلنت إدارة تعليم مكة المكرمة تعليق الدراسة الحضورية اليوم في جميع المدارس المسائية للطلبة بالعاصمة المقدسة ومحافظة الجموم.
وقالت الإدارة في بيانها: بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع، فقد تقرر تعليق الدراسة المسائية بجميع مدارس العاصمة المقدسة ومحافظة الجموم، على أن تكون الدراسة عن بعد عبر “منصة مدرستي”.



