بموسم الجيمرز أرض الأبطال.. “soniqs” يحصد لقب “pubg global series 2” و600 ألف دولار

حقق فريق Soniqs من أمريكا الشمالية لقب بطولة ببجي العالمية PUBG Global Series 2، التي تعد البطولة الـ13 ضمن منافسات النخبة في موسم الجيمرز: أرض الأبطال (أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم)، بمشاركة 24 فريقًا، تنافسوا على مدار 11 يومًا، بمجموع جوائز بلغ مليوني دولار, وذلك في منطقة Battle Royale  ببوليفارد رياض سيتي.

وحصل فريق Soniqs على جائزة المركز الأول البالغة 600.000 دولار، فيما نال الفريق السعودي Twisted Minds المركز الثاني ومبلغ 260.000 دولار، وحل الفريق الروسي Question Mark  في المركز الثالث، وحصل على مبلغ 160.000 دولار، كما حصل الأسترالي TGLTN لاعب فريق Soniqs على جائزة أفضل لاعب ومبلغ 20.000 دولار.

وأشاد قائد فريق Soniqs اللاعب الأمريكي hwinn  بالتنظيم المميز لموسم الجيمرز, وعده أمرًا استثنائيًا, وقال: “نجحنا في تحقيق الفوز من خلال ثقتنا في أنفسنا، وإيماننا بالخطة، وقدراتنا، مع الحفاظ على الاستمرارية والأداء الثابت، إضافة إلى الهدوء والتركيز طوال فترة المنافسات، وعدم الالتفات لما مضى”.

وأضاف: “مشاهدة التطور والنمو في الرياضات الإلكترونية، وتحديدًا في بطولات ببجي، أمر جيد، وسنشارك في أي بطولة متى ما سنحت الفرصة لنا”.