د. سلطان الغامدي عميدًا لكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

أحمد الشايع – الرياض

صدر قرار معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، بتكليف الدكتور سلطان بن سفر الغامدي عميدًا لكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض .
ويعد الدكتور الغامدي من الكوادر الوطنية المؤهلة ، حيث حصل على شهادة الدكتوراة في أمن المعلومات من جامعة ولونجونج باستراليا، والماجستير في علوم الشبكات من جامعة التقنية بسيدني، استراليا، والبكالوريوس علوم حاسب آلى من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة .
وعمل مشرفا في مكتب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني و عضوا في لجنة الحوكمة في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة جمعية الأمن السيبراني للأطفال (سايبركيدز) .
وكان مدير أمن المعلومات والتشغيل سابقاً في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، ومدير فرع تقنية المعلومات سابقاً في الكلية التقنية بالدمام ، كما عمل على تطوير عدة مشاريع تقنية لصالح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، ولديه عدة ابحاث في مجال أمن المعلومات وحاصل على عدة شهادات احترافية .
وعبر الدكتور سلطان الغامدي عن شكره وتقديره لمعالي الدكتور أحمد الفهيد ، ونائبه للتدريب الدكتور عادل الزنيدي ، مؤكدًا أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الكلية والارتقاء بها نحو ما تصبو إليه قيادتنا الحكيمة في إعداد وتأهيل الشباب السعودي التقني لخدمة هذا الوطن الغالي، وتحقيقًا لرؤية الوطن الطموحة 2030 .