جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا تطلق ثلاثة طرازات فاخرة للسيارات الكهربائية في العلا

كشفت جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا عن مجموعتها المبتكرة من طرازات السيارات الكهربائية لأول مرة في الشرق الأوسط. وشهد عرض الإطلاق الذي استضافته مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، تقديم الطرازات الكهربائية الثلاثة، التي تمثل نماذج فائقة وفاخرة للطرازات الكهربائية الفاخرة في المنطقة. وتضمن الحدث الكشف عن سيارات GV60، وG80 الكهربائية، وGV70 الكهربائية.

وفي تعليق له حول حدث الإطلاق الناجح، قال مايك سونغ ، رئيس علامة جينيسيس: “تأكيداً من التزامنا تجاه العملاء في دول مجلس التعاون الخليجي، نهدف إلى الارتقاء بتجربتهم مع جينيسيس خطوة إلى الأمام من خلال تقديم ثلاثة طرازات كهربائية في المنطقة. نحن نؤمن بالأنظمة الكهربائية في السيارات نظرًا لالتزامنا بالارتقاء بأنماط حياة عملائنا من خلال الطرازات الكهربائية التي تمنحهم تجربة متميزة، مما يسمح لهم كافة الخيارات المتاحة والجديدة”.

وقال عمر الزبيدي، الرئيس التنفيذي لعلامة جينيسيس الشرق الأوسط وأفريقيا: “يسعدنا أن نعلن بداية الفصل التالي من رحلتنا المزدهرة والناجحة في الشرق الأوسط. تفخر طرازات جينيسيس الكهربائية بتقديم أحدث التقنيات المتطورة لتضمن أسلوب حياة فائق ومتميز”.

وتمثل طرازات جينيسيس الكهربائية توجهاً جديدا بالنسبة لجينيسيس، وستحدث تغييراً إيجابياً في حياة العملاء. وتدمج هذه الطرازات التقنيات المتطورة مع التصاميم الفاخرة والأنيقة، كما توفر تجربة حقيقية لا تضاهى.