شركة HONOR تطلق هاتفَيْ HONOR Magic5 Pro وHONOR Magic Vs

في حفل استثنائي بالمملكة العربية السعودية

كشفت العلامة التجارية العالمية HONOR رسميًّا عن مجموعة جديدة من المنتجات المتميزة، هما هاتفا HONOR Magic5 Pro وHONOR Magic Vs ، وذلك خلال حفل في الرياض.
والهاتفان يعدان أحدث الهواتف الرائدة والشاملة ضمن سلسلة HONOR الراقية HONOR Magic Series، ويقدمان ميزات مهمة فيما يخص (التصوير، شاشة العرض، التصميم والأداء)، ويحدثان ثورة في تجربة الهواتف الرائدة مع الابتكارات المتطورة والتقنيات الرائدة في الصناعة.
ويقدم هاتف HONOR Magic5 Pro قدرات لا مثيل لها في التصوير الفوتوغرافي والفيديوغرافي كونه مزودًا بمحرك HONOR للصور الجديد كليًّا، ويأتي مع خوارزمية Millisecond Falcon Capture الجديدة كليًّا وتقنية AI Motion Sensing Capture، واللتين تسمحان للمستخدمين بالتقاط المشاهد المعقدة بسهولة وسرعة فائقة.
ومن أجل تعزيز سرعة عملية التصوير بالكامل، بما في ذلك تحسين سرعة بدء التصوير، التركيز، الغالق وسرعة الالتقاط، لا تعطي تقنية Millisecond Falcon Capture هاتف HONOR Magic5 Pro أسرع عملية التقاط في السوق فقط، ولكن أيضًا تعزز من وضوح الصورة.
ويقوم فريق HONOR R&D بترقية ذاكرة التخزين المؤقت للصور المعبأة في HONOR Magic5 Pro، مما يعزز ذاكرة التخزين المؤقت المزدوجة من 200 مللي/ ثانية إلى 1500 مللي/ ثانية كحد أقصى، مما يضمن إمكانية تخزين كميات معينة من الصور في الخلفية.
وتقنية AI Motion Sensing تكشف عن الحركات، وتلتقط أجمل اللحظات كونها تضم شبكة ذكاء اصطناعي مدربة بأكثر من 270000 صورة؛ إذ إن خاصية التقاط استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي تسمح للكاميرا بالتعرف على سيناريوهات التصوير المختلفة بشكل دقيق؛ وبذلك فإنها تحدد بشكل ذكي العناصر الأساسية في الصورة لكل سيناريو، وتساعد المستخدمين على التقاط أفضل اللقطات في سيناريوهات مختلفة، مثل (الركض، القفز والابتسام) في كل مرة.

* تقنية البصريات الحاسوبية Ultra-Fusion
هذه المرة يأتي هاتف HONOR Magic5 Pro مع تقنية البصريات الحاسوبية Ultra-Fusion الجديد كليًّا، وهي خوارزمية بصريات حاسوبية، تهتم بنظام الكاميرا، وتحسّن بشكل كبير من وضوح الصورة من 3.5x إلى 100x؛ وهو ما يضع هذا الجهاز في مكانة خاصة في سوق الهواتف الذكية.

* تقنيات شاشة العرض الاستثنائية الأولى من نوعها في الصناعة
بفضل شاشة العرض الاستثنائية حصل هاتف HONOR Magic5 Pro على المركز رقم واحد في تصنيف DXOMARK لشاشة عرض الهواتف بتقدير 151.
وهاتف HONOR Magic5 Pro هو أول هاتف ذكي يدعم كلا العنصرين: شاشة العرض LTPO وتقنية التعتيم PWM بتردد 2160 هرتز.
ويأتي هاتف HONOR Magic5 Pro أيضًا مع شاشة رباعية الانحناء من نوع LTPO بقياس 6.81 إنش، مصحوبًا بتقنية Novel Display لتعزيز سطوع الشاشة؛ وبذلك يضمن هاتف HONOR Magic5 Pro تجربة مشاهدة غامرة في جميع السيناريوهات.

* تقنية مكالمات الخصوصية بالذكاء الاصطناعي 2.0
إن تقنية مكالمات الخصوصية بالذكاء الاصطناعي هي حل مبتكر من HONOR لمشكلة تسريب المكالمات، وهي المشكلة الشائعة لدى الكثيرين.
وبفضل تفوّق تقنية الصوت الاتجاهي بالذكاء الاصطناعي الرائدة تعمل الشاشة وجهاز الاستقبال معًا ليُناسبا البيئات المختلفة، مما يمنع تسرب الصوت لمزيد من المكالمات الهاتفية الخاصة.

* هاتف HONOR Magic Vs
كما أعلنت HONOR أيضًا عن إطلاق هاتف HONOR Magic Vs، وهو أول هاتف قابل للطي يتم إطلاقه في منطقة الشرق الأوسط والأسواق الخارجية.
ويأتي هاتف HONOR Magic Vs مزودًا بابتكارات رائعة مع تجربة مستخدم استثنائية، وذلك في تصميم عصري وأنيق.

* تقنية المفصلات فائقة الخفة بدون تروس الأولى من نوعها في الصناعة
يأتي هاتف HONOR Magic Vs مع تصميم المفصلات فائقة الخفة بدون تروس، الأولى من نوعها في الصناعة، التي تتميز بخلوها من الفجوات؛ لتبقي على الهاتف نحيفًا وخفيفًا.
واستخدمت HONOR تقنية الصب أحادي القطعة من أجل صنع المفصلة فائقة الخفة بدون تروس، وهي التقنية التي مكنتهم من تقليل عدد العناصر الهيكلية من 92 إلى 4 فقط.

* تصميم نحيف وبطارية كبيرة الحجم بسعة 5000 مللي أمبير
مع التصميم النحيف؛ إذ يبلغ سمكه 12.9 مللي، ويزن 267 جرامًا، فإن هاتف HONOR Magic Vs يعد هاتفًا ذكيًّا قابلاً للطي خفيفًا بشكل استثنائي.
وما يجعله مميزًا بشكل أكبر أنه يأتي مع بطارية بسعة 5000 مللي/ أمبير؛ وهي بذلك تكون أكبر سعة بطارية بين جميع الهواتف الذكية القابلة للطي التي تزن أقل من 270 جرامًا.
وتفوق هاتف HONOR Magic Vs على هواتف عدة أخرى قابلة للطي في السوق بفضل التصميم الخالي من الفجوات بين الشاشتين عند الطي أو الفتح؛ وذلك بفضل تصميم المفصلة المميز.
وكونه صنع من مواد مستخدمة في صنع الطائرات، فإن المفصلة الخاصة بهاتف HONOR Magic Vs يمكن أن تتحمل 400 ألف طية؛ الأمر الذي يضمن قدرة تحمل أطول للهاتف؛ وبالتالي يقدم تجربة أكثر سلاسة.

* الألوان
سيتوافر هاتف HONOR Magic5 5G Pro بلونَين، هما الأسود والأخضر المروج، وهما مستوحيان من سحر الطبيعة.
أما هاتف HONOR Magic Vs 5G فسيكون متاحًا بلونَين، هما الأزرق السماوي والأسود؛ كونه مستوحى من ألوان العشب الأخضر في الطبيعة.