أخضر البلياردو الثاني عربيًا

اختتمت – مساء اليوم – منافسات البطولة العربية للبلياردو والسنوكر التي نظَّمَها الاتحاد السعودي للعبة بمقره الجديد في الرياض بمشاركة 12 منتخبًا عربيًّا،وحلَّ من خلالها المنتخب السعودي ثانيًا في الترتيب العام للمنتخبات.
وتصدَّر المنتخب العراقي قائمة الترتيب في سجل الميداليات بعد أن حقَّق لاعبوه 8 ميداليات بواقع 3 ذهبيات و 3 فضيات وميداليتين برونزيتين، والأخضر في وصافة الترتيب رغم تحقيقه أكثر عدد من الميداليات ” 13 ميدالية “متنوعة متساويًا مع العراق في الميداليات الذهبية،حيث حقَّق 3 ذهبيات وميداليتين فضيتين و 8 ميداليات برونزية، والكويت بالمركز الثالث بمجموع 8 ميداليات ” ذهبيتان وفضيتان و4 برونزيات”.
وكان المنتخب السعودي قد أضاف في اليوم الأخير أربع ميداليات بعد أن خطف خالد الغامدي الميدالية الذهبية الثالثة له وللمنتخب،كأكثر اللاعبين تحقيقًا للذهب،وذلك بحلوله أولاً في منافسات 8 كرات فيما حقَّق اللاعبان نواف الشمردل وعبد الرحمن الموسى الميداليتين البرونزيتين في المنافسة نفسها، وفي منافسات 10 كرات “فردي رجال” حقَّق خالد العتيبي الميدالية البرونزية.
وأقيم الحفل الختامي للبطولة، حيث تضمَّن كلمات لرئيس الاتحاد السعودي الدكتور ناصر الشمري، ورئيس الاتحاد العربي، وتكريم اللاعبين والفرق الفائزة بحضور رئيس الاتحاد الدولي مبارك الخيارين.