“يزدان العقارية” و”الوابل العقارية” تطرحان 340 قطعة أرض في “أعمال سكوير”  

تُمثل فرصًا للمستثمرين في المستودعات والتخزين

تطرح شركتا يزدان العقارية والوابل العقارية فرصًا للمستثمرين في المستودعات والتخزين، وذلك عبر إطلاق مخطط “أعمال سكوير”، الذي يُقام على مساحة 539 ألف متر مربع، وفي موقع نموذجي، يتصل بعدد من الطرق الشريانية المهمة في حاضرة الدمام، منها طريق الملك فهد، وطريق مجلس التعاون.

وتُطرح تلك الفرص من خلال مزاد، يُقام يوم الاثنين الموافق 20 مارس 2023 في فندق شيراتون الدمام، ويتم خلاله عرض 340 قطعة أرض للمستثمرين والمهتمين بقطاع التخزين والخدمات اللوجستية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة يزدان العقارية فيصل الزهراني: “يواصل قطاع التخزين والمستودعات في المملكة نموه المتسارع. وتأتي المنطقة الشرقية في مقدمة المناطق؛ لموقعها الجغرافي المميز، ومنافذها المتعددة على دول الجوار، إضافة إلى الصناعات المتقدمة التي تحتضنها المنطقة، والمدن الصناعية المتعددة؛ وهو ما يُنبئ بمستقبل لوجستي مميز”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الوابل العقارية حمد الوابل: “تم تهيئة المخطط وفق أعلى معايير البنية التحتية والفوقية، وبمساحات مختلفة، تُلبي الرغبات كافة لإنشاء مستودعات التخزين، أو سكن للعمالة، أو الثلاجات ومعامل تجهيز الأغذية والأطعمة، أو ساحات لبيع المعدات الثقيلة، أو ساحات وقوف للشاحنات.. كما يتميز المخطط بشوارعه الفسيحة، وخدماته المتكاملة، إضافة إلى أسعاره المناسبة للمستثمرين كافة. وقد تم تنفيذه وفق مخططات متعمدة من أمانة المنطقة الشرقية؛ ليواكب التطور الكبير الذي تشهده المنطقة في قطاع الخدمات اللوجستية، وليكون إضافة مهمة لمناطق الأعمال في المنطقة”.