الرياض – خالد الحارثي
نفّذت صحة الرياض 1924 جولة رقابية على المستشفيات والمراكز الحكومية والمجمعات الطبية، إضافة إلى الصيدليات، وذلك خلال الفترة 10-16/ 12/ 2022, بهدف التأكد من الالتزام وتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).
وشملت الجولات 291 زيارة للمستشفيات الخاصة والعامة (49 مستشفى خاصا و242 مستشفى حكومي)، و”1633″ زيارة للمجمعات الطبية.



