“الشريف اكس” تطلق مبادرة لتشغيل نقاط شحن السيارات الكهربائية مجانًا في المراكز التجارية

كجزء من التزامها ببناء أكبر شبكة لشحن المركبات الكهربائية

أطلقت شركة الشريف إكس لحلول شحن السيارات الكهربائية مبادرتها لتشغيل نقاط شحن السيارات الكهربائية في المراكز التجارية مجانًا حول المملكة.

وكجزء من التزامها ببناء أكبر شبكة لشحن المركبات الكهربائية في السعودية، تعلن الشريف اكس فتح أبواب الاستقبال لطلبات تركيب وتشغيل محطة شحن للسيارات الكهربائية مجانًا بدءاً من نهاية نوفمبر 2022 إلى مارس 2023. هادفة للمساهمة في تمكين تقنيات الطاقة النظيفة مواكبةً لرؤية المملكة 2030، بالإضافة الى عوائد مادية لشركائها في هذه الحملة من جميع المراكز التجارية المؤهلة مثل مراكز التسوق والجادة (المولات) ومراكز الاعمال من حيث جذب العملاء.

وصرح الرئيس التنفيذي لمجموعة الشريف القابضة نواف بن فايز الشريف: “كرواد في هذا السوق نؤكد حرصنا على تمهيد وتطوير البنية التحتية الحيوية في المملكة العربية السعودية. بحملة استثمارية تقودها مجموعة الشريف القابضة ومجموعة من المستثمرين ملتزمون بدعم رؤية المملكة 2030 للطاقة النظيفة والمستدامة من أجل مستقبل أفضل”.

كما تستقبل الشركة الاستفسارات حول التقديم عبر البريد الإلكتروني Info@alsharifx.com أو بالتواصل مع الرقم 966122364777+، متطلعين لتعاونات مثمرة في رفع جودة حياة المجتمع السعودي.

يذكر أن مجموعة الشريف القابضة، الشركة الأم للشريف إكس والتي تتخذ من جدة مقرًا لها، تأسست عام 1980م ونجحت الشريف إكس لحلول السيارات الكهربائية حتى الآن في توقيع عدة تعاونات لتعزيز البنية التحتية لشحن المركبات الكهربائية، ومنها في نيوم ومع أمانة المدينة المنورة وبوليفارد جدة وذيب لتأجير السيارات وشبكات محطات بترولي وبينزول وبنزين.

تتطلع المجموعة لتقديم مثال يُحتذى به للاستثمار المحلي في مشاريع الطاقة في المملكة بتقديم الابتكارات وجلب التقنيات لقطاع الطاقة النظيفة.