إدارة الوحدة تحفز اللاعبين للفوز على الاتفاق

تأمين عدد من الحافلات لنقل الجماهير

مكة المكرمة _ خالد وهيب

عقد توفيق تونسي عضو مجلس إدارة نادي الوحدة المشرف العام على كرة القدم بالنادي اجتماعا مع لاعبي الفريق الكروي الأول، الذين يواصلون تحضيراتهم بقيادة الإيطالي برونو أكرابوفيتش المدير الفني للفريق، استعدادا للمباراة التي يستضيف فيها الوحدة نظيره الاتفاق مساء “السبت” على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وطالب التونسي من اللاعبين استشعار حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وحثهم على مضاعفة الجهد، وبذل أقصى درجات العطاء، وإظهار الروح العالية في مباراتهم المرتقبة أمام الاتفاق، مشددا على أهمية المباراة التي تعد نقاطها الثلاث مطلبا هاما نحو العودة المتجددة إلى الانتصارات.

وأبان تونسي للاعبين أن ثقته فيهم كبيرة، وأنه متفائل بتقديمهم المستوى المأمول، وتحقيق الهدف المنشود.

إلى ذلك يؤدي الفريق مساء اليوم (الخميس) على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي تدريبه الرئيس لمباراة الاتفاق وذلك بمشاركة الثلاثي الدولي المحترف غير السعوديين الذين كانوا متواجدين في الأيام الماضية مع منتخبات بلدانهم وهم: جيرسون رودريغيز لاعب منتخب لوكسمبورغ، والحارس المغربي منير المحمدي والكوستاريكي أوسكار دوارتي.

وفي سياق متصل بادرت إدارة النادي تأمين عدد من الحافلات لنقل الجماهير من أحياء مكة المكرمة إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

يذكر أن إدارة النادي وعدت اللاعبين بمكافأة فورية تصرف بعد المباراة مباشرة في حالة الفوز وذلك في إطار مساعي الإدارة التحفيزية للاعبين من أجل تحقيق الهدف المنشود المتمثل في الفوز وكسب النقاط الثلاث.