جيرسون يلتحق بتدريبات الفرسان

يلحق به المحمدي وأوسكار

مكة المكرمة _ خالد وهيب

يلتحق غدا “الثلاثاء” قائد منتخب لوكسمبورغ جيرسون رودريغيز بتدريبات فرسان مكة (الوحدة) وذلك عقب فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في مباراتيه أمام كل من تركيا وليتوانيا في إطار مباريات دوري الأمم الأوروبية 2022 _ 2023.

وجيرسون الذي شارك مع الوحدة في مباراتين أمام النصر والرائد وغاب في مثلها أمام أبها والهلال تألق تهديفيا مع منتخب بلاده وذلك خلال تسجيله هدفا في مباراة تركيا التي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي 3 / 3، وقاد منتخب بلاده للفوز على لتوانيا 1 / 0، وذلك من خلال تسجيله الهدف في الوقت القاتل من عمر المباراة.

والتألق التهديفي لجيرسون مؤخرا مع منتخب بلاده قد يشفع له عند الإيطالي برونو أكرابوفيتش المدير الفني لفريق الوحدة ويدفع به في القائمة الأساسية في المباراة التي يستضيف فيها الوحدة نظيره الاتفاق مساء السبت المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة في إطار مباريات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

إلى ذلك سيلتحق المدافع الكوستاريكي أوسكار دوارتي قبل نهاية الأسبوع الحالي بتدريبات فرسان مكة بعد أن يفرغ من المشاركة في التجارب الودية لمنتخب بلاده الذي يستعد لنهائيات كأس العالم 2022، والأمر نفسه يحسب للحارس الدولي المغربي منير المحمدي الذي يتواجد حاليا مع منتخب بلاده للاستعداد لنهائيات كأس العالم 2022.