احتفت شركة الزمازمة بختام الأعمال الموسمية لحج 1443، بحضور عدد من القطاعات الحكومية والأهلية، ومشاركة 800 موظف وموظفة.
وأكد الدكتور عدنان صوفي، رئيس مجلس إدارة شركة الزمازمة، أن الشركة تمضي نحو تطوير استراتيجياتها في العمل لمواكبة رؤية 2030؛ بما يجعلها من الشركات الرائدة في خدمة ضيوف الرحمن. وقدَّم الشكر للفريق التنفيذي والموسمي الذي عمل طوال الموسم بجودة عالية، ونفَّذ مبادرات ميدانية مميزة مع جهات حكومية عدة.




