البنك الأهلي السعودي ينظم ماراثون جدة وفاءاً لأبطال الحد الجنوبي

تحت إشراف وزارة الرياضة وبالتعاون مع أمانة محافظة جدة

نظم البنك الأهلي السعودي ضمن حملة “سعادة أهالينا”، إحدى مبادرات برامج البنك للمسؤولية المجتمعية “أهالينا”، ماراثون تطوعي وفاءاً لأبطال الحد الجنوبي من الشهداء والمصابين، تحت إشراف وزارة الرياضة وبالتعاون مع كلا من أمانة محافظة جدة، ومكتب وفاء بإدارة تعليم منطقة مكة المكرمة، والفريق التطوعي من الهلال الأحمر.

وشارك في ماراثون “سعادة أهالينا”، الذي أقيم أمس (السبت)، رياضيون وعدد من أسر وأبناء شهداء ومصابين الحد الجنوبي، إضافة إلى الفرق التطوعية، في شراكة مجتمعية تضمنت القطاعين الحكومي والخاص، والقطاع الخيري.

وتهدف الحملة من وراء تنظيم الماراثون التطوعي إلى تخليد بطولات وبسالة الجنود المرابطين في الحد الجنوبي، في بادرة إنسانية تشكل نموذجاً ملهماً ويحتذى به في المبادرات التطوعية، والتي ساهمت في تعزيز اللحمة الوطنية والتكاتف بين أبناء الوطن، وإدخال البهجة والسرور على المشاركين، لاسيما أبناء الشهداء والمصابين وذويهم.

وشهد الماراثون في نهايته تكريم الفائزين، وشارك في تنظيمه متطوعون من موظفي البنك الأهلي السعودي، ويساندهم مجموعة من الشباب والشابات المميزين في مجال العمل التطوعي بمدينة جدة.

يشار إلى أن حملة “سعادة أهالينا” التطوعية تقودها فِرَق المتطوعين من موظفي البنك الأهلي السعودي في أنحاء المملكة، بالتعاون مع بعض الجهات والجمعيات الخيرية والأهلية، وذلك ضمن مساعي البنك في تكريس طاقات موظفيه لتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية والمساهمة في تنمية المجتمع.