“العبدالقادر” يشكرون الأمراء والوزراء وكافة المعزين في وفاة والدهم

عبر أبناء الشيخ عبدالله المحمد الزيد العبدالقادر يرحمه الله عن بالغ شكرهم ورفيع تقديرهم لكل من واساهم وقدم لهم التعزية في وفاة والدهم رحمه الله من أصحاب السمو والفضيلة والمعالي والسعادة وكافة محبي الفقيد والأصدقاء والزملاء والمعارف من داخل المملكة وخارجها سواء كان ذلك حضوريا أو برقيا أو عبر الإتصال الهاتفي او عبر قنوات التواصل الإجتماعي.

وقال نجل الفقيد الدكتور عبدالرحمن العبدالقادر : أسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويتقبل دعوات الجميع.

وأضاف إننا نقدر عاليا تلك المشاعر الفياضة التي أحاطنا بها الجميع وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الذي تكبد عناء السفر وحضر لموقع العزاء في الزلفي ۔ وكان لمواساته (يحفظه الله ) الأثر البالغ في نفوسنا جميعا، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي أبرق معزيا، وصاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود رئيس مجلس إدارة مركز الملك سلمان الإجتماعي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز مستشار الديوان الملكي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الامير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي نائب أمير منطقة القصيم ،وأصحاب السمو والمعالي والفضيلة والسعادة من المسئولين ومشائخ القبائل ورجال الأعمال والزملاء في الوسط الإعلامي والأكاديمي وكافة أهالي الزلفي، داعين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وجميع موتى المسلمين. وأن يجزي الجميع عنا خير الجزاء ولايريهم مكروها بعزيز.