غياب التهديف يقلق الشارع الوحداوي

مكة المكرمة _ خالد وهيب

فرضت التجارب الثلاث التي خاضها فريق الوحدة الأول لكرة القدم حتى الآن في معسكره الإعدادي الخارجي المقام في أسبانيا حالة من القلق والانزعاج في الشارع الوحداوي، وذلك بسبب غياب الفريق عن التهديف، لا سيما وأن الوحدة في التجارب الثلاث لم يسجل سوى هدف واحد وكان ذلك في التجربة الأولى التي خاضها أمام فريق مينيرفا الأسباني وانتهت نتيجتها لصالح الوحدة 1 / 0، فيما خسر الفريق التجربة الثانية أمام أنترسيتي الأسباني 0 / 1، وخسر بنفس النتيحة التجربة الثالثة التي خاضها أمام هيركوليس الأسباني.

ويأمل أنصار وعشاق ومحبو فرسان مكة أن يكون لخط هجوم الفريق بصمته التهديفية في المباريات الودية المتبقية وبالصورة التي تبعث الاطمئنان في دواخلهم وتجعلهم يتفاءلون بفريقهم مع اقتراب انطلاق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدين أنهم بصفتهم جماهير لا يلتفتون لنتائج التجارب أيا كانت وأن ما يهمهم أن تحقق التجارب أهدافها المرجوة.

وسيخوض الوحدة بعد غد الجمعة رابع تجاربه الودية أمام ليفانتي الأسباني.

ويهدف الوحدة من التجارب الودية إلى تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا بالشكل اللازم والوقوف على مستوى اللاعبين للوصول إلى التشكيل المناسب قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2022 _ 2023.

وشهدت تجربة هيركوليس تواجد 7 محترفين غير سعوديين في التشكيلة الأساسية وفي الشوط الثاني دفع الإيطالي برونو أكرابوفيتش المدير الفني للفريق بالعديد من اللاعبين.

يذكر أن الوحدة بنهاية الأسبوع الحالي سيكمل أسبوعه الثاني بمعسكره الإعدادي الخارجي.