جامعة الأميرة نورة تنظم معرض التوظيف الصيدلي الثاني

نظّمت كلية الصيدلة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، اليوم الخميس 23 يونيو 2022م، معرض التوظيف الصيدلي الثاني؛ بهدف تعريف الطالبات والخريجات بمجالات العمل، والفرص الوظيفية للصيادلة في قطاع الصناعات الدوائية، وريادة الأعمال في مجالات الصيدلة، وذلك في مركز المحاكاة وتنمية المهارات في الجامعة.

يُعد المعرض تكاملًا بين القطاع الأكاديمي وقطاع الأعمال؛ لتلبية احتياجات وتطلعات خريجي كليات الصيدلة في المملكة، ورافق المعرض جلسة حوارية بعنوان “دور المرأة السعودية في مجال الصناعات الدوائية وريادة الأعمال”.

ويُشار إلى أنّ المعرض تضمن مجموعة من ورش العمل في المجال المهني للصيادلة منها: (دور الصيدلي في شركات الصناعة الدوائية، جودة الرعاية الصيدلية- تحدث فرقًا، مقدمة عن القوانين والتشريعات الدوائية في صناعة المستحضرات الدوائية)، وذلك بمشاركة نخبة من الصيادلة في مختلف المجالات الصيدلانية.

ويأتي المعرض انطلاقًا من اهتمام كلية الصيدلة في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بمد جسور التواصل مع الخريجات؛ للمشاركة في الارتقاء بمستوى الأداء والخدمات التعليمية المقدمة، وضمان جودة التعليم وفقًا لمتطلبات سوق العمل، وبما يحقق رسالة الكلية وأهدافها الاستراتيجية.