استراتيجية كيت ميدلتون في اختيار أزيائها

تعد كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، من رموز الأناقة بالعائلة المالكة البريطانية، فهي دائماً ما تظهر بإطلالات جذابة.
ولا يعلم الكثيرون أن كيت لديها استراتيجية “سرية” في اختيار ملابسها، فعندما تجد فستاناً يناسبها، تشتري منه نسختين ولكن بلونين مختلفين، وفقاً لموقع “فان بيدج” الإيطالي.
وبالمرور عبر خزانة ملابس وإطلالات دوقة كامبريدج، يمكننا رؤية العديد من القطع التي تمتلك منها نسختين متطابقتين، العادة التي تتبعها مع جميع مشترياتها المفضلة، من الفساتين إلى المعاطف.
والسبب يرجع إلى أن لدى كيت استراتيجية مماثلة لتصميماتها المفضلة، تعتمد على شراء قطعتين من التصميم نفسه ولكن بلونين مختلفين، ترتديهما بفاصل عام على الأقل.
ومن بين إطلالات كيت ميدلتون التي تمتلك منها نسختين متطابقتين، إطلالة رائعة، حضرت بها دوقة كامبريدج في 9 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، أمسية خاصة لعيد الميلاد، بكاتدرائية ويستمنستر فى العاصمة البريطانية لندن، والتي تكونت من فستان معطف أحمر طويل وأكمام طويلة، ومزين بفيونكة كبيرة على الرقبة، من توقيع مصممة الأزياء البريطانية، كاثرين ووكر، وزوج من الأحذية المتطابقة.
وأيضاً فستان مصممها المفضل، البريطاني ألكسندر ماكوين، باللون الفوشيا الذي ارتدته دوقة كامبريدج في حفل زفاف الأميرة يوجيني، ابنة عم زوجها الأمير ويليام، في عام 2018، والذي نسقته بأناقة كبيرة بزوج الأحذية ذي الكعب العالي وحقيبة كلاتش باللون الأسود.