جمعية مودة تقيم حفل التكريم وتطلق خطتها الاستراتيجية

على شرف سمو الأميرة لولوة آل سعود

محمد الغشام – الجزيرة

أقامت جمعية مودة احتفالها السنوي على شرف صاحبة السمو الأميرة لولوة بنت نواف بن محمد آل سعود رئيس مجلس إدارة جمعية مودة وتخلل الحفل تدشين استراتيجية مودة ٢٠٢٢-٢٠٢٥ وتكريم شركاء النجاح بمدينة الرياض.

واستُهل الحفل بكلمة لسمو الأميرة لولوة آل سعود رئيس مجلس الإدارة حيث أكدت على أن ما تحقق من إنجازات هي مكتسبات يجب المحافظة عليها وتعزيزها بخطط ومنهجيات علمية تلبي الاحتياج لمستفيدي الجمعية كما أبدت شكرها واعتزازها بكافة الشركاء مؤكدة على أن الجمعية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق التنمية المستدامة لمواكبة رؤية المملكة العربية السعودية.

واستعرضت سعادة الأستاذة خلود بنت سعد التميمي الرئيس التنفيذي للجمعية في كلمتها إنجازات جمعية مودة وأهدافها وقياس أثر البرامج والمشاريع التي تم تنفيذها حتى الآن وأعلنت عن إطلاق الخطة الاستراتيجية للجمعية ٢٠٢٢-٢٠٢٥م معتبرة أن الخطة طموحة وتحوي على تفاصيل عدة تم مراعاة تحديد الاحتياج ووضع الحلول المستقبلية لخدمة مستفيدي الجمعية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم كافة الشركاء وسط حضور المختصين والمعنين وضيوف الحفل.

الجدير بالذكر أن جمعية مودة جمعية أسرية تنموية متخصصة بقضايا الطلاق تُعنى باستقرار الأسرة السعودية وصحتها في جميع الأحوال وتركز ببرامجها على النساء المطلقات ومن في حكمهن من المعلقات والمهجورات وأبنائهن من خلال تقديم خدمات تنموية متنوعة ونوعية تساهم في علاج المشاكل وما يترتب عليها من آثار.