المستشفى السعودي الألماني بالرياض و”خبرات وأرقام” ينظمان اليوم العالمي للرجل

برعاية الأمير تركي بن محمد بن ناصر

نظم المستشفى السعودي الألماني بالرياض بالتعاون مع خبرات وأرقام اليوم العالمي للرجل برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وبحضور الأستاذ حمزة صبحي بترجي نيابة عن رئيس مجموعة مستشفيات السعودي الألماني مكارم صبحي بترجي، ونخبة من رجال الأعمال والإعلام والرياضة، وذلك بمبنى المستشفى بالرياض بحي الصحافة، وقد جرى تكريم أبرز وأهم الرجال في مختلف مجالاتهم.

من جهته أعرب الأمير تركي بن محمد بن ناصر عن سعادته بهذه المناسبة التي شهدت تكريم رموز قدمت الكثير للوطن في احتفالية تعنى بالرجل على مستوى العالم، وتمنى استمرارها لتكريم شخصيات سعودية من مختلف الفئات والمناطق والمجالات تقديراً لإنجازاتهم.

من جانبه قال الأستاذ حمزة صبحي بترجي: إننا فخورون بتنظيم مناسبة خاصة للرجل نظير ما قدم من إنجازات وإبداعات يخلدها الزمن خصوصاً في ظل وجود شخصيات بارزة وفاعلة وجب تكريمهم في فعالية اليوم العالمي للرجل وشكرهم على جهودهم وتميزهم.

فيما عبر الدكتور محمد العيبان، المدير العام مستشفى الصفوة من (ماجستي) عن سعادته برعاية الحفل تعزيزاً لدور الرجل في المجتمع فهو الأب والأخ والأبن والصديق والعالم والمعلم.

كما قام الأستاذ حمزة بتقديم درع تذكاري لسمو الأمير تركي بن محمد بن ناصر على رعايته ومن ثم تكريم المشاركين الأستاذ حمزة صبحي بترجي رئيس مجلس إدارة ( شركة ميجامايند) كأفضل وأسرع شركة في التحول الرقمي في المملكة، تكريم كل من: “غسان النمر وماجد عبدالمحسن الحكير وموسى عبدالعزيز الموسى والدكتور حمود بن عبدالله الهديب وعسكر الحارثي وعبدالهادي القحطاني والدكتور مبارك السويلم والشاعر جاسم الصحيح والشاعر ممدوح المسطح ومحمد حمود الذييب والممثل طلال السدر والإعلامي علي العلياني والدكتور حاتم حسنين والدكتور صالح عبدالله الكريديس والناقد الرياضي طارق محمد النوفل وبطل الراليات ياسر بن حمد بن سعيدان و الفنان أحمد المغلوث وحمد عبدالله البكر والمخرج عبدالعزيز الشلاحي والبطل طارق حامدي والفنان الاوركسترالي مراون فقي”.

وأيضاً كرمت شركة خبرات وأرقام لتنظيم المعارض في حين صرح الأستاذ محمد الصالحاني قائلاً: حرصنا على تنظيم هذه الفعالية واختيار شخصيات خدمت الوطن وقدمت إنجازات مختلفة.

وأعرب مسؤولو المستشفى عن شكرهم للشركات الداعمة للحفل وهم: مستشفى الصفوة، ورعاة الضيافة شركة آني وداني، شركة سعد الدين، وشركة تمور، والرعاة الذهبيون الدهام للساعات، شركة المشالح العربية، مؤسسة سيلين للعطور، شركة مسك، ومنتجع درة الرياض، وفندق ميداريم كراون، ومجموعة ريتشي، ومطاعم كتر، ومطاعم داين، ومطاعم فياما، وشركة ريما المحدودة، وقهوة نوفيل، وشركة العسل البري، وشركة مصنع هيلة الزعفران،  ومياه بيرين.

الجدير بالذكر أن مستشفيات السعودي الألماني الصحية تعمل جاهدة على تفعيل أدوارها في خدمة المجتمع وتسليط الضوء على الفعاليات المحلية والدولية استمراراً لريادتها في المسؤولية الاجتماعية.