وزير الموارد البشرية يرعى منتدى العاملين مع الشباب

يقام في الرياض بالنظام المدمج

الرياض – محمد الغشام

يرعى معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في يومي السبت والأحد الموافق ٧-٨ جمادى الأولى لهذا العام الموافق ١١-١٢ ديسمبر ٢٠٢١م فعاليات منتدى العاملين مع الشباب في نسخته الثانية (حضورياً وافتراضيًا) الذي تنظمه مؤسسة الراجحي الإنسانية ومؤسسة سالم بن محفوظ الأهلية، بمشاركة مؤسسة عبدالله الراجحي الخيرية وأوقاف الضويان وبنك الجزيرة.

وأوضح رئيس مجلس ادارة المنتدى الأستاذ علي بن سليمان الراجحي أن المنتدى يهدف إلى بحث أدوار منظومة قطاع الشباب في تحقيق رؤية المملكة 2030، ومناقشة ممكّنات قطاع الشباب، واستكشاف فرص الشراكة والتكامل بين الجهات العاملة مع الشباب، وتحفيز قطاع الشباب لطرح حلول ومبادرات تنموية في ضوء برامج الرؤية.

وقال الراجحي إن المنتدى سيطرح للنقاش ثلاث دراسات وطنية تم إعدادها بالشراكة مع عدد من بيوت الخبراء ومراكز الدراسات كما سيحتوي برنامج المنتدى عدد من ورش العمل والدورات التدريبية التي ستسهم بحول الله وقوته في تطوير قدرات ومهارات العامين مع الشباب.

وأوضح الراجحي أن حضور الفعاليات سيكون متاحا للجميع من خلال منصة افتراضية تقدم خدماتها بشكل ميسر للحضور من داخل المملكة وخارجها، من المهتمين بقطاع الشباب.

يجدر بالذكر أن هذا المنتدى هو الفعالية الوطنية الرئيسية التي تجمع تحت سقف واحد صناع القرار والعاملين والباحثين والخبراء في الشأن الشبابي، ويأمل المنظمون أن يكون هذا المنتدى محفزا لطرح حلول ومبادرات مهمة تسهم في تطوير قطاع الشباب بالمملكة بما يعزز من فرصه ويعظم أدواره في رؤية المملكة 2030.