مبادرة العربية للإعلانات بمناسبة اليوم الوطني

شاشات العربية ومبادرة وطنية

احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ٩١ لتأسيس مملكتنا الغالية، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة العربية للإعلانات الخارجية الأستاذ محمد الخريجي عن مبادرة وطنية تقودها العربية بالتعاون مع شركائها وعملائها تتمثل في إيقاف جميع الإعلانات الخارجية على شاشات العربية في جميع مدن المملكة لتتزين بعبارات وشعارات مخصصة لهذه المناسبة كما تحلّت لوحاتها بشعار السيفين والنخلة.

وتأتي المبادرة سعياً في تعزيز دور القطاع الخاص في جوانب المسؤولية الاجتماعية وتحفيز الشعور بالوطنية والانتماء لدى الأفراد للمشاركة في هذه الذكرى العزيزة على قلوب الجميع.

وغرّد الرئيس التنفيذي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر في إعلانه عن المبادرة قائلاً ” بمناسبة قرب اليوم الوطني الـ٩١.. بيتم إيقاف الإعلانات التجارية على شاشاتنا في جميع مدن المملكة وسيتم الطلب من شركائنا المعلنين باستبدالها برسائل وعروض ترويجية مخصصة لهذه المناسبة العزيزة علينا جميعاً “.

الجدير بالذكر أن العربية شركة وطنية رائدة في صناعة الإعلانات الخارجية في المنطقة ولديها ما يفوق ١٩ ألف وجه إعلاني يضيء نورها في غالبية مناطق المملكة ولما تؤمن به من أهمية بواجبها الوطني والإنساني تجاه المجتمع تحرص على المشاركة المستمرة في المناسبات الوطنية والاجتماعية.

وتؤكد العربية على أهمية دور شركاء النجاح في أمانات المناطق بدعمهم المستمر والمتواصل في تطوير وتسهيل كل ما يخص صناعة الإعلانات الخارجية تماشياً مع رؤية المملكة ٢٠٣٠ والتطور الرقمي الذي تنتهجه المملكة لتكون في مصاف دول العالم في جميع المجالات.

كما تُقدم شكرها الخاص لأمانة منطقة الرياض على تعاونها المستمر وجهودها المتواصلة في تذليل العقبات وسعيها اللامحدود لتصبح الرياض مدينة رقمية ذكية.