ملامح من الأناقة الخريفية

شاركت Franny Fyne وهي إحدى المؤثرات الفرنسيات بالموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا أبرز الاتجاهات الرئيسية التي كانت متحمسة لارتداء المزيد منها هذا الخريف، ونظرًا لأنها تعيش في باريس فقد أتقنت تمامًا هذا الأمر، ومع اقتراب فصل الخريف تبحث أغلب الفتيات عن قطع الملابس التي من الممكن أن تضيفها لخزانة ملابسها استعدادًا له، وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة فرنسية، إليكِ أبرز 5 قطع يمكنك اقتنائهم نقلها موقع الجمال نت عن موقع ” whowhatwear”.

 الملابس المطابقة

ارتداء ملابس متطابقة من الإطلالات التي يمكن ارتداؤها بسهولة في الصيف أو الخريف مع المعطف الجوخ المناسب لكل الأوقات، لذا يمكنك اختيار تلك الإطلالة في حياتك اليومية بسهولة.

البنطلون الجلد

سيطر البنطلون الفضفاض على الموضة هذا العام بشكل ملحوظ، ولأن الجلد من أكثر الأقمشة التي تفضل الكثيرات ارتدائها خلال فصلي الخريف والشتاء، تفضل الكثيرات اختياره للبنطلون الشتوي، وهذا ما أكدته “Franny”، التي قالت: “أنا أحب ارتداء السراويل الجلدية الفضفاضة.”

الجيب البليسيه

لا تخلو خزانة أي فتاة من الجيب البليسيه، بعد أن أصبحت أحد أهم قطع الملابس التي تسيطر على الموضة منذ فترة ليست بالقصيرة، ويمكنك ارتداؤها في فصل الخريف أيضًا، فهي على سبيل المثال أمر لابد منه بالنسبة لـ “Fyne”، فتلك التنورة المطوية تضفي عليكِ لمسة أنثوية أنيقة.

فستان مضلع

القماش المضلع من أكثر أنواع الأقمشة التي تستخدم في صناعة الملابس الخريفية والشتوية، ويتم ارتداؤه بأكثر من طريقة، لذا يعد الفستان المضلع من القطع الأساسية التي يجب أن تمتلكها أي فتاة، وعنه قالت “Fyne”: “أحب هذا الفستان. الستايل مريح وأنيق بلا مجهود.”