كين يتخلف عن تمارين توتنهام لليوم الثاني

epa09213495 Harry Kane of Tottenham reacts after the English Premier League soccer match between Tottenham Hotspur and Aston Villa in London, Britain, 19 May 2021. EPA/Richard Heathcote / POOL EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 120 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

تخلف مهاجم توتنهام هاري كين اليوم عن تمارين فريقه لليوم الثاني توالياً، لكن من المتوقع أن يعود إلى صفوف فريقه في وقت لاحق من الأسبوع الحالي، بحسب ما أفادت تقارير صحافية محلية.

ويبدو أن هذا المهاجم الدولي الذي يساوي 175 مليون يورو، يحاول أن يفرض رحيله عن فريقه اللندني العاجز عن الفوز بلقب كبير منذ عام 2008.

وكان من المتوقع أن يلتحق كين بمقر تدريب توتنهام الإثنين للخضوع لفحص فيروس كورونا ولفحوصات طبية لمعرفة جهوزيته، بعد إجازة طويلة استمرت ثلاثة اسابيع عقب نهاية كأس أوروبا حيث ساهم في وصول منتخب “الأسود الثلاثة” المضيف إلى المباراة النهائية على ملعب “ويمبلي الشهير ليسقط بركلات الترجيح 2-3 أمام إيطاليا بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وذكرت صحيفة “إيفنينغ ستاندارد” أن كين  بات يدرك جيداً أن المسألة اكتسبت منحىً كبيراً، في حين بات النادي على معرفة تامة برغبة مهاجمه في الرحيل، وربما قد تكون وجهته المستقبلية بطل انكلترا مانشستر سيتي.