AMC سينما تطلق مبادرة “مقدرينكم” بالتعاون مع وزارة الصحة

تقديراً وعرفاناً منها لدعم جهود المملكة في مكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أعلنت AMC سينما عن إطلاق مبادرتها “مقدرينكم” تقديراً لجهود العاملين في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا “خذ الخطوة” والتي اطلقتها وزارة الصحة والجهات ذات العلاقة في انحاء المملكة.

وتأتي مساهمة AMC سينما في اطلاق هذه المبادرة لتجسّد دورها الوطني والمسؤول، اثناء هذه المرحلة الحرجة التي تتطلب تضافر جميع الجهود، من أجل اجتياز الوطن لهذه الجائحة العالمية.

حيث عملت AMC سينما على تسخير جهود فريقها للعمل مع وزارة الصحة بشكل مكثّف ومباشر لتصميم وإطلاق مبادرة “مقدرينكم” في إطار التوعية بجهود العاملين في مجال الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا وتقديرهم، إضافةً إلى رفع الوعي المجتمعي بضرورة التعاون لمكافحة هذه الجائحة.

ولأن السينما وقطاع الترفيه بشكل عام، يساهمان بشكلٍ حيوي بتطوّر المملكة في الآونة الأخيرة، تسعى AMC سينما إلى تعزيز الأثر الإيجابي في مجال المسؤولية الاجتماعية، من منطلق تعزيز الاستدامة الصحية، وعبر إطلاق مبادرات نوعية لخدمة المجتمع، وايضاً المساهمة في تعزيز الاجراءات الحكومية المتعلقة بالشأن الصحي.

الجدير بالذكر أن AMC سينما قد عكفت منذ بدء انتشار جائحة فيروس كورونا على استثمار جهودها الإعلامية للتوعية بأهمية العادات الصحية المتعلقة بهذا الموضوع، وقامت بإطلاق حملة #صحتك_بالدنيا التوعوية والتثقيفية والتي تفاعل معها شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين.