أمير الرياض يدشن حملة “أخرج زكاتك من بيتك”

رأس اجتماع جمعية البر الـ 34

9

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس إدارة جمعية البر الأهلية في قصر الحكم اليوم، اجتماع جمعية البر الأهلية بالرياض الـ 34 بحضور المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.
ورحب سموه بالأعضاء مثمناً جهودهم ودعمهم للجمعية في برامجها ونشاطاتها ودورهم في تطوير وتنسيق العمل الخيري.
كما تم استعراض جدول الأعمال الذي تضمن الاطلاع على إنجازات الجمعية خلال عام، بالإضافة إلى تقديم خلاصة عن مشروع تطوير الجمعية ومناقشة تشكيل لجنة استثمارية وصندوق البر الوقفي واتخذت التوصيات حيالها.

من جهة أخرى، دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم اليوم، حملة “أخرج زكاتك من بيتك” عبر المنصة الوطنية للتبرعات “تبرع” التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشراكة مع مجلس الجمعيات الأهلية.

واستمع سموه خلال استقباله مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الدكتور محمد الحربي والعديد من مسؤولي الفرع، لشرح عن الحملة وتمكين المواطن والمقيم من إخراج زكاة الفطر في أي يوم من من أيام رمضان.

كما دشن سموه الأقسام النسائية بمكاتب الضمان الجتماعي بعدد من المحافظات، ومركز التنمية الاجتماعية بالدوادمي، مطلعاً سموه على إحصائية تطعيمات لقاح كورونا بالفروع الإيوائية بالمنطقة.

ثم تسلم سموه هدية تذكارية من إحدى فتيات دار الحضانة الاجتماعية بالرياض.