ريال مدريد يؤكد إصابة فاران وغيابه عن مواجهة تشلسي

أكد ريال مدريد إصابة مدافعه الدولي الفرنسي رافايل فاران في عضلات المحالب وبالتالي غيابه عن مواجهة تشلسي الأربعاء في إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا وكتب النادي الملكي في بيان “عقب الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا رافايل فاران من قبل الجهاز الطبي لريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة المقربة اليمنى”.

ولم يحدد النادي مدة غياب فاران عن الملاعب وذلك قبل أكثر من شهر من انطلاق نهائيات كأس أوروبا 2020 ومن المقرر أن يعلن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان في 18 مايو الحالي قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في النهائيات القارية المؤجلة الى الصيف المقبل بسبب فيروس كورونا.

وتعتبر إصابة فاران التي تعرض لها في المباراة ضد أوساسونا “2-0” السبت في الدوري المحلي واضطرته إلى ترك مكانه في بداية الشوط الثاني لناتشو، بمثابة ضربة موجعة لريال مدريد الذي ينافس بشراسة على جبهتين في نهاية الموسم الحالي.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز أو التعادل بأكثر من هدف لبلوغ المباراة النهائية للمسابقة القارية العريقة التي يحمل الرقم القياسي في عدد ألقابها “13 لقبا”، وذلك لسقوطه في فخ التعادل على أرضه ذهابا الاربعاء الماضي 1-1.

ويخوض ريال مدريد منافسة شرسة على لقب الدوري الذي يحمل لقبه الموسم الماضي كونه يتخلف بفارق نقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد المتصدر، ويتفوق بفارق المواجهتين المباشرتين عن غريمه التقليدي برشلونة قبل أربع مراحل عن نهاية الموسم وتنتظر ريال مدريد قمة حاسمة الأحد المقبل ضد إشبيلية الرابع، وتقام قبلها قمة نارية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد السبت.

وعانى ريال مدريد من إصابات كثيرة في صفوفه أبرزها خط الدفاع وخصوصا قائده سيرخيو راموس وداني كارفاخال وفيرلان مندي وجناحه لوكاس فاسكيس وعاد راموس ومندي إلى التدريبات نهاية الأسبوع الماضي بانتظار تقييم حالتهما في اليومين الأخيرين لتحديد جاهزيتهما للمشاركة ضد تشلسي من عدمها.