اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على التقرير الخاص عن استجابة فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة لمواجهة جائحة كورونا “كوفيد 19” منذ بداية الجائحة حتى نهاية عام 2020 والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للتعامل مع الجائحة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بقصر الحكم اليوم مدير فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة الدكتور أحمد الخريصي وعدداً من قيادات فرع الهيئة، كما اطلع سموه على التقرير السنوي لأعمال الهيئة بالمنطقة والمشاريع والفعاليات التطوعية والأعمال المنجزة لعام 2020.



