أمير الرياض يطمئن على المتضررين من سقوط شظايا الصاروخ الباليستي

دشن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة

9

اطمأن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على المتضررين من سقوط شظايا الصاروخ الباليستي الذي أطلقته ميليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران من داخل الأراضي اليمنية باتجاه العاصمة الرياض، ونتج عنه وقوع أضرار مادية في منازلهم.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سموه بالمتضررة منازلهم، داعياً الله أن يحفظ هذا الوطن بحفظه ويرد كيد الكائدين والعابثين.

من جهة أخرى، دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض , فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة تحت عنوان “يدٌ تبني ويدٌ تحمي” التي تقدم عبر تقنيات الاتصال المرئي.
وشدد سمو الأمير فيصل بن بندر  خلال استقباله بمكتبه بقصر الحكم اليوم مدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء خالد الحرقان وعدداً من ضباط الدفاع المدني، على أهمية المشاركة في النشاطات والبرامج التثقيفية في المدارس والتعليم عن بعد، مبينًا أن التوعية عامل مهم في مجال الوقاية، منوهًا بالمشاركات المفيدة في الأيام العالمية لمختلف المجالات ودورها الهام في التركيز على المجتمعات والإنسان.
من جانبه أوضح اللواء الحرقان أن اليوم العالمي للدفاع المدني يعزز من المفاهيم الوقائية في سلامة الأرواح والممتلكات والتوعية للمجتمع وتوضيح دورهم مع رجال الدفاع المدني.