الجيش اليمني يقتل عدداً من مليشيات الحوثي بينهم قيادي جنوب اليمن

تمكنت قوات الجيش اليمني والمقاومة الشعبية اليوم الاثنين، من كسر هجوم للمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في جبهة الكسارة شمالي غرب مأرب.

وأفاد موقع “سبتمبر نت” التابع لوزارة الدفاع اليمنية بأن المعارك أسفرت عن كسر هجوم المليشيا الانقلابية وتكبيدها خسائر كبيرة في العتاد والأرواح، بالتزامن شنت مقاتلات تحالف دعم الشرعية غارات جوية استهدفت فيها تعزيزات للمليشيا الحوثية الانقلابية كانت في طريقها الى جبهة مراد جنوبي غرب مأرب، أسفرت الغارات عن تدمير العربات والمعدات القتالية ومصرع كل من كانوا على متنها.

من جهة أخرى، قُتل قيادي ميداني تابع لميليشيات الحوثي الإرهابية وخمسة عناصر وإصابة ثمانية آخرين بنيران قوات الجيش اليمني، إثر هجوم خاطف نفذته قوات الجيش اليمني على مواقع الميليشيات في مديرية قعطبة شمالي محافظة الضالع جنوب اليمن.
جاء ذلك وفقاً لموقع “سبتمبر نت” التابع لوزارة الدفاع اليمنية الذي أكد أن هذا الهجوم شنته أمس وحدات من قوات الجيش اليمني على مواقع تتمركز فيها
ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، في قطاع باب غلق شمالي غرب قعطبة.
يذكر أن قوات الجيش اليمني تواصل عملياتها العسكرية في جبهات الضالع ومأرب والجوف ما أسهم في تكبّد ميليشيات الحوثي خسائر فادحة، في العدة والعتاد.