مواجهات نارية في الدوري الأوروبي

سيعود النجم السويدي المخضرم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الايطالي حاليا الى ملعب “اولد ترافورد” ليواجه فريقه السابق مانشستر يونايتد الانكليزي، في أبرز مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم بموجب القرعة التي سحبت في نيون الجمعة.

وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان على الصعيد القاري منذ الدور ذاته في دوري ابطال اوروبا موسم 2009-2010 وانتهت المواجهة بفوز الفريق الانكليزي ذهابا وايابا 3-2 و4-صفر.

ويدخل توتنهام الانكليزي مواجهته مع سلافيا براغ التشيكي مرشحا لتخطيه، لكن يتعين عليه ان يحذر من مفاجآت الاخير الذي اخرج مواطنه ليستر سيتي ثالث الدوري المحلي بالفوز عليه بهدفين نظيفين في عقر دار الأخير بعد تعادلهما سلبا ذهابا.

وسيتجدد اللقاء بين ارسنال الانكليزي واولمبياكوس الذي أقصاه من الدور الـ 32 الموسم الماضي، عندما خرج النادي اللندني منتصرا في مباراة الذهاب خارج ارضه 1-صفر، قبل أن ينتفض الفريق اليوناني ويطيح به من المسابقة بالفوز عليه إيابا في لندن 2-1 بعد التمديد.

وهنا القرعة: اياكس امستردام “هولندا” – يونغ بويز “سويسرا” دينامو كييف “اوكرانيا” – فياريال “اسبانيا” روما “ايطاليا” – شاختار دانييتسك “اوكرانيا” اولمبياكوس “اليونان” – ارسنال “انكلترا” دينامو زغرب “كرواتيا” – توتنهام “انكلترا” مانشستر يونايتد “انكلترا” – ميلان “ايطاليا” سلافيا براغ “تشيكيا” – رينجرز “اسكتلندا” غرناطة “اسبانيا” – مولده “النروج” تقام مباريات الذهاب في 11 آذار/مارس والاياب في 18 منه.