رفــع وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الحديدية المهندس صالح الجاسر الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، بمناسبة الموافقة الكريمة على ما تم رفعه بشأن التسـوية بين المؤسسـة العامة للخطوط الحديديــة ومقـاول مشروع محطة قطار الحرمين السريع بجدة، والتي أفضت إلى قيام المقاول بإصلاح المحطة دون تحمل الدولة أي تكاليف مالية، مثمنًا دور جميع العامليـن فـي صناعة النقل بشكل عام والخطوط الحديدية بشكل خاص وامتنانهـم للدعم غير المحـدود مـن القيادة.
وأكد الجاسر في حديث لوسائل الإعلام خلال زيارته محطة جدة اليوم حرص حكومـة المملكة في المحافظـة علـى المال العام، وعـدم التساهل مـع مـن يتحمـل المسـؤولية تجـاه أي حادثـة قـد تقع خصوصـا فـي نطـاق المشـاريع الوطنية والتنموية التــي تهدف إلى خدمة الإنسان والارتقاء بجــودة الحياة بوجه عام، وخدمة ضيـوف الرحمـن بوجـه خـاص، مضيفا أن أعمـال إصلاح المحطـة مـن قبـل المقـاول تنفـذ ضمـن إطـار زمني يبلـغ ثمانية أشـهر مـع مراعاة أعلـى مسـتويات الكفـاءة والسـلامة والجودة، علـى أن تنتهي كافـة أعمـال الإصلاح قبـل موسـم الحج القادم ، مشيراً فـي حديثه إلـى أن أعمال المقاول بدأت فعليًا وأن العمل يسير بكفاءة والتزام عاليين، كما بين الجاسر عـزم إدارة المشـروع علـى تشغيل رحـلات القطـار مـن مكة إلى المدينـة المنورة مـرورًا بجـدة عبـر محطـة مطـار الملـك عبدالعزيـز الدولي، ومدينة الملــك عبدالله الاقتصادية برابغ، قبــل رمضان من
العام الجاري.



