محافظ البكيرية المكلف يتفقد المشاريع البلدية

البكيرية ـ حمود المطيري

تفقد محافظ البكيرية المكلف الأستاذ نادر بن فهاد آل نادر المشاريع والخدمات البلدية بالمحافظة خلال جولة ميدانية رافقه فيها رئيس البلدية الأستاذ يوسف بن عبدالله الخليفة ، ومدير المشاريع بالبلدية معيبد البشري وعدد من مدراء الإدارات بالبلدية.
ووقف المحافظ المكلف على أعمال التحسين والتجميل في المداخل الرئيسية للمحافظة بالطريق السريع ، واطلع على سير العمل في ” ميدان الوطن ” وأعمال المنتزه الشرقي بالإضافة إلى أعمال إعادة تصميم ” ميدان الباب ” والخدمات البلدية المقدمة للاحياء كالإنارة والتشجير والترصيف.
كما شاهد المحافظ المكلف آل نادر أعمال مطمر النفايات ومحطات تصريف السيول ومياه الأمطار ، وسير العمل في بعض الطرقات الرئيسية والشوارع الفرعية.
وأختتم المحافظ جولته بالإطلاع على مراحل إنشاء القاعة الثقافية في مركز الملك عبدالله الحضاري للاحتفالات والتي تحتوي على مسرح ومقاعد لـ 400 شخص تقريباً.
وقدّم محافظ البكيرية المكلف نادر آل نادر في ختام الجولة خالص شكره وتقديره لرئيس ومنسوبي البلدية على جهودهم التي أثمرت عن تحقيق النجاح في العمل من خلال المشاريع والخدمات التي قدمتها بجهودها الذاتية لخدمة المواطن .
وشكر رئيس البلدية يوسف الخليفة محافظ البكيرية المكلف على هذه الجولة مؤكداً أن البلدية تسعى جاهدة إلى تقديم كل ما من شأنه لخدمة المواطن والمقيم في هذه المحافظة.