إيه سي ميلان و جيني توقّعان اتفاقية شراكة إقليمية

أعلن كل من نادي إيه سي ميلان وتطبيق جيني عن شراكة سنوية لتعيين الأخير كتطبيق وراعي رسمي لحجز المشاوير لفريقي الشباب والنساء الرئيسيين في المملكة العربية السعودية والمملكة الأردنية الهاشمية ودولة الامارات العربية المتحدة. ويعتبرفريق إيه سي ميلان الشراكة مع تطبيق جيني خطوة مهمة لترسيخ حضوره في المنطقة.

قال كبير مسؤولي الإيرادات لنادي إي سي ميلان، “كوننا النادي الأوروبي الأحدث، تسعدنا هذه الشراكة  مع شركة ناشئة وديناميكية مثل جيني. وحيث أننا نتشارك في نفس الرؤية والاهداف ، فهذه الشراكة ستساهم في نمو كلا الطرفين في منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة جيني يوجين بريكسيوس، “يهدف انضمامنا لفريق إي سي ميلان كونه الفريق القيادي و الأحدث الى لمس شغف جمهورنا  المشترك لكرة القدم  في المملكتين العربية السعودية و الهاشمية الأردنية و دولة الامارات العربية المتحدة. وكلنا فخر بمشاركة هذه الرحلة بجانب شريكنا الجديد”.

يذكر ان جيني  هي مشروع مشترك بين كل من مجموعتي روكيت انترنت و آي مينا، وقد رسخت حضورها في الشرق الأوسط موخرا لتتمركز كثاني أكبر مزود لخدمة حجز المشاوير عبر التطبيقات الذكية في المنطقة.