أمير القصيم يكرم عددًا من المشاركين في برنامج تعزيز الأمن الفكري بإمارة المنطقة

استقبل مدير عام المجاهدين

كرم صاحبُ السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس اللجنة العليا لبرنامج تعزيز الأمن الفكري في مكتبه بالإمارة اليوم عددًا من المشاركين في برنامج تعزيز الأمن الفكري بإمارة منطقة القصيم، بحضور وكيل الإمارة للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني، ومدير عام تعليم المنطقة محمد الفريح، ومحافظ الرس حسين العساف.

ونوه سمو أمير منطقة القصيم بما شاهده واطلع عليه من جهود بذلت في برنامج تعزيز الأمن الفكري ليصبح مفهومًا واسعًا لصلاح وإصلاح المجتمع، مشيراً  إلى أهمية الحذر مما تبثه وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من وسائل يستخدمها دعاة التخريب، مبدياً اعتزازه على كل ما قدمته الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ في تعزيز مثل هذه البرامج، مثمناً الجهود التي قدمت بالشراكة مع القطاعات كافة.

وقال سموه: “أقدر وأثمن الجهود التي يقوم بها وكيل إمارة منطقة القصيم للشؤون الأمنية اللواء الدكتور نايف المرواني وجميع القطاعات المشاركة، مفتخراً بما قدم من مشاركات مثرية انعكست من خلال البرنامج لخدمة وتعزيز الأمن الفكري.

من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، في مكتبه اليوم، مدير عام الإدارة العامة للمجاهدين بوزارة الداخلية اللواء منصور الشدّي والوفد المرافق له، بحضور مدير فرع إدارة المجاهدين بالقصيم العميد عبدالرحمن العايد.

وبحث خلال اللقاء الموضوعات والمهام ذات العلاقة بعمل المجاهدين بمنطقة القصيم، وتم استعراض إنجازات وأداء الإدارة العامة للمجاهدين بالمنطقة وكذلك الخدمات التي تقدمها بالتعاون مع مختلف الجهات الأمنية والخدمية بالمنطقة.

وأكد سموه أهمية عمل الإدارة العامة للمجاهدين، مبدياً حرصه ودعمه للإدارة والقائمين عليها لخدمة المنطقة، منوهاً بدعم القيادة الحكيمة ومتابعة وتوجيه سمو وزير الداخلية لكل أعمال الإدارة العامة للمجاهدين.

فيما نوه اللواء الشدّي بدعم ومتابعة سمو أمير منطقة القصيم لأعمال المجاهدين بالمنطقة.

ثم تسلم سموه هدية تذكارية من اللواء الشدي بهذه المناسبة.