استمتعوا بالموسيقى الرائعة أينما ذهبتم مع أفضل سماعات لاسلكية لعام 2020

تواصل التقنيات الصوتية التطور بوتيرة سريعة بفضل ابتكارات الشركات التقنية المستمرة من أجل توفير المزايا الجديدة التي المناسبة لتجارب استماع غنية للمستهلكين. وفيما يلي قائمة بأفضل سماعات بلوتوث لعام 2020 والتي تتيح للمستخدمين الاستمتاع بصوت حيوي بغض النظر عن البيئة.
تمتلك سماعات الأذن المبتكرة تقنيات إلغاء الضجيج النشطة (ANC) والاتصال المحسّن وعمر البطارية الأطول، وتتمتع بأفضل المزايا. وإن كنتم ترغبون بالتعرف على أفضل سماعات بلوتوث لعام 2020، تفضلوا بالاطلاع على دليلنا المرفق بصور سماعات الأذن الأميز في العام الفائت.

سماعة الأذن من هواويHUAWEI FreeBuds Pro
توفر سماعة الأذن HUAWEI FreeBuds Pro صوتاً غنياً بفضل تقنية إلغاء الضجيج النشطة (ANC) التي يمكنها التكيف بذكاء مع البيئة المحيطة. وتدعم السماعات الاتصال بجهازين، بما في ذلك أجهزة (Android و WindowsوiOS) ووضع الصوت الذي يقلل من الضوضاء الخلفية لتوفير تجربة مكالمات أكثر وضوحاً وتصميم متميز ومريح. وتمتلك السماعات اتصال مستقر وموثوق بالبلوتوث وبطارية بعمر طويل مع الشحن السريع. ويُستخدم نظام الميكروفونات الثلاثة لتخفيض التشوه الناتج عن الضوضاء الخلفية.
سعر السماعات: 629 ريال

سماعات بلوتوث سامسونج Samsung Galaxy Buds Live
تمتلك سماعات اذن Samsung Galaxy Buds Live اللاسلكية تقنية إلغاء الضجيج النشطة (ANC). وتأتي سماعة البلوتوث هذه بمقاس 12مم مضبوطة بتقنية AKG للنغمات الجهيرة المحسّنة بصوت طبيعي وواسع. وتستطيع تقنية إلغاء الضجيج النشطة حجب الضوضاء الخلفية أو السماح بظهور الأصوات المحيطة بلمسة زر واحدة. وتتميز بعمر بطارية طويل وحافظة شاحن لاسلكي للاستخدام المطول ومساعد صوتي دائم التشغيل لإرسال الرسائل أو البحث عن الموسيقى دون استخدام اليدين. ويتم تفعيل تقنية إلغاء الضجيج النشطة من خلال اتصال بلوتوث على أجهزة Android و iOSوتتوفر سماعات الأذن هذه باللون البرونزي Mystic Bronze (الإصدار أمريكي).
سعر السماعات:650 ريال

سماعات أبل Apple AirPods Pro
استمتعوا بصوت غني مع سماعة بلوتوث Apple AirPods Pro وتقنية إلغاء الضجيج النشطة ANC. ويتيح وضع الشفافية للمستخدمين الاستماع والتواصل مع العالم من حولهم. وتتوفر بثلاثة أحجام مختلفة مع أطراف السيليكون المدبب الناعمة لملاءمة قابلة للتخصيص، كما أن السماعات مقاومة للعرق والماء.
سعر السماعات:929 ريال

سماعة الأذن سوني Sony WF-1000XM3
تأتي سماعة بلوتوث Sony WF-1000XM3 مزودة بتقنية إلغاء الضجيج الرقمية التي تتميز بمعالج إلغاء الضجيج عالي الدقة QN1e وتقنية مستشعر الضوضاء المزدوجة. وتوفر تقنية البلوتوث اللاسلكية عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة للاستماع بالموسيقى طوال اليوم. وتتيح لكم وظيفة Quick Attention الدردشة مع الآخرين دون إزالة السماعات، كما أن تصميمها الكلاسيكي الحديث يناسب أذنيكم بشكل مريح، وهي متوفرة باللون الفضي.
سعر السماعات:899 ريال

سماعات الأذن بوز Bose SoundSport Free
توفر سماعات البلوتوث Bose SoundSport Free In-ear اللاسلكية حرية الحركة، وهي غنية بالتقنيات التي تجعل الصوت واضحاً وقوياً. وتتمتع السماعات بتصنيف IPX4 لمقاومة العرق والأوضاع المناخية، وتأتي مع ثلاثة أزواج مختلفة من أطراف StayHear + Sport لضمان ملاءمتها لمقاس الأذن. وتوفر ما يصل إلى 5 ساعات من وقت اللعب مع كل مرة شحن و10 ساعات إضافية مع علبة الشحن. وتعمل تقنية Adaptive EX تلقائياً على ضبط الموسيقى وتتصل بسهولة بأجهزة Apple مع إمكانية الوصول السريع إلى Siri. وتوفر علبة الشحن اللاسلكية عمر بطارية يزيد عن 24 ساعة وتتوفر باللون البرتقالي.