Liane long necklace. Yellow gold, citrines, malachite, diamonds.
À Cheval ring. Platinum, diamonds.
À Cheval ring. Platinum, diamonds.

أشهر المجوهرات الراقية في بوتيك ليه صالون فان كليف أند آربلز دبي أوبرا

تكشف دار فان كليف أند آربلز عن إبداعاتها الشهيرة من المجوهرات الراقية من 4 يناير 2021 إلى 15 فبراير 2021، وذلك في بوتيك ليه صالون فان كليف أند آربلز دبي أوبرا.
حيث تهدف الدار إلى تسليط الضوء على الراقة الحرفية المتميّزة من خلال إبداعات أسرت خيال عملائها من حول العالم بحسها الإبداعي وخيارات الأحجار الكريمة وعالمها الساحر. تصوّر هذه المجموعة فترة تمتد إلى أكثر من قرن، فتبرز خبرة الدار مع أكثر من 30 إبداع للمجوهرات الراقية ذات تقنيات اشتهرت بها الدار.
يعد عقد زيب، وهو روعة الابتكار والإبداع، من أكثر التصاميم جرأة التي قدّمتها دار فان كليف أند آربلز عام 1950. وهو يجسد تأثير عالم الأزياء الراقية على حس الدار الإبداعي، بالإضافة إلى ميلها للإبداعات المبتكرة والقابلة للتحوّل. رباطات وشرابات ثلاثية الأبعاد تدل على إنجازات الدار الفنية وتبرز في أبهى حلة مع إبداعين فريدين من عقود زيب: عقد زيب أنتيك وعقد زيب كوتور.
من الإبداعات الشهيرة الأخرى، نجد مجموعة آشوفال. وهنا تقدّم الدار تصميماً جديداً مع هذا الطقم الذي يضم للمرة الأولى قلادة متدلية. يتحوّل العقد الخلاب إلى مجموعة من الأسورة من البلاتين والذهب الأبيض والماس. وبفضل تقنية الترصيع البارز، تتراكم الأحجار فوق بعضها البعض بأناقة لخلق تأثير متألق رائع. وكانت هذه التقنية تحديداً التي ألهمت اسم المجموعة لدى صياغتها عام 1981، علماً بأن عبارة آ شوفال تعني أيضاً على الجانبين.
تشيد مجموعة ليان الجديدة للمجوهرات الراقية بالأناقة والأنوثة وتحتفي بعالم الأزياء الراقية – وهو مصدر إلهام عزيز على قلب دار فان كليف أند آربلز منذ أربعينيات القرن الماضي. فمع العقود الطويلة ذات المشابك القابلة للتعديل، تعيد الدار ترجمة جماليات الذهب المضفور. مزخرفة بتوليفات مختلفة من المواد، تنقل مرونة صياغة الزخارف في تلاعب جريء من الذهب والأحجار الملونة.