رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، في مقر الإمارة بجدة، اجتماعاً لجمعية مراكز الأحياء في المنطقة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة، فيما رأس سموه عبر الاتصال المرئي اجتماع الجمعية العمومية العادية وغير العادية لأعضاء الجمعية العمومية لمراكز الأحياء.
واستعرض الاجتماع البرامج والأنشطة والمراكز الجديدة المزمع تنفيذها في جدة والطائف خلال الفترة المقبلة، كما اعتُمدت مبادرات الخطة الإستراتيجية لجمعية مراكز الأحياء: مبادرة سواعد الأحياء، وجاري، وحي أجمل.
وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذت حيالها التوصيات اللازمة.

من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في الإمارة بجدة، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة المعين حديثاً المهندس أحمد العارضي.
وتمنى سموه للمهندس العارضي التوفيق في مهام عمله، مقدماً شكره للرئيس التنفيذي السابق المهندس أيمن منسي.
فيما أكد الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة أن توجيهات ومتابعة سموه ستكون الدافع الأكبر بعد -عون الله- لتحقيق الآمال والتطلعات.




