بطل أفلام الإثارة فان ديزل يدخل عالم موسيقى البوب

أصدر نجم أفلام اُلإثارة والحركة فان ديرل أغنيته المنفردة الأولى “Feel Like I Do” مع منتج الموسيقى النرويجي Kygo.
وإيقاع الأغنية لا يمثل ( السرعة والغضب) ! بل مناسب في حين تدور كلمات الأغنية حول إعجاب جديد .
علق ديزل على أغنية “The Kelly Clarkson Show” الأسبوع الماضي ، حيث تحدث عن حبه الطويل للموسيقى. وقال ديزل في إشارة إلى كيف أدت جائحة فيروس كورونا إلى تأخير إنتاج الأفلام: “عادة ما أكون في مثل هذا الوقت في موقع تصوير سينمائي ، ولكن أصبح لدي منفذ إبداعي آخر ، وطريقة أخرى لمشاركة مشاعري معكم”.

تمسك نجم “Guardians of the Galaxy” في الغالب بالأفلام الرائجة ، لكنه قال على Instagram إن المعجبين شجعوه على “الخروج من منطقة الراحة الخاصة به” وإصدار بعض الموسيقى في النهاية.
إنها المرة الأولى التي يطلق فيها ديزل – الأب لثلاثة أطفال- والبالغ من العمر 53 عامًا موسيقاه الخاصة ، لكن المعجبين سمعوه يغني من قبل.
فقد انتشرت مقاطع فيديو له وهو يؤدي كاريوكي لأغاني ريهانا وسام سميث وبيونسيه وبيل ويذرز عبر الإنترنت منذ ما يقرب من عقد من الزمان.
بالطبع ، قام أيضًا بأداء مقطع قصير من”See You Again” لـ Wiz Khalifa و Charlie Puth’s كتكريم لصديقه الراحل Paul Walker في حفل توزيع جوائز MTV للأفلام لعام 2015.
وعندما سُئل ديزل عن مهنة محتملة في الموسيقى في مقابلة ، قال بسعادة ، “لماذا أعيش في عالم من الخطوات فيه صغيرة ؟ أحتاج إلى الإندفاع وسأفعل يومًا ما.”