أمريكي يقتل والده ويأكله

الجزيرة – أسامة الزيني

نقلت صحيفة الديلي ميل أن رجلاً من بروكلين قتل والده قبل تقطيعه وتناول قطع من جسده في جريمة قتل مروعة كانت واحدة من خمس عمليات قتل حدثت في مدينة نيويورك في غضون 24 ساعة.

ويُزعم أن المشتبه به، خالد أحمد البالغ من العمر 26 عامًا، دخل متجرًا لبيع الخبز في مرتفعات ديكر حوالي الساعة 4:20 صباحًا من يوم 15 أبريل / نيسان ، وأخبر الشرطة بأنه قتل والده، وأكله.

وقال أحد جيران الرجل لصحيفة ديلي نيوز: “عادة لا تحدث أشياء كهذه هنا”. “وسط ما يحدث الآن كان من المتوقع أن يكون بين الناس مزيد من التعاطف، لكن على ما يبدو هذا لا يحدث.”

وقال مسؤولون إن إطلاق النار هو خامس جريمة قتل منذ الساعة الرابعة مساء يوم الثلاثاء عندما أصيب فينسينت ويت، 20 عاما، برصاصة في رأسه في جزيرة ستاتن.

في وقت لاحق مساء الثلاثاء ، طعن رجل في حي برونكس رجلاً في السادسة والثلاثين من عمره عدة طعنات في رأسه وجذعه، ونقله المسعفون إلى المستشفى لكنه فارق الحياة. ووقع الطعن المميت بجوار دائرة شرطة في ذا برونكس.

وفي الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ضُرب رجل حتى الموت بمضرب بيسبول. وحين وصلت الشرطة عثرت على الرجل البالغ من العمر 32 عامًا، فاقدًا الوعي، ومات حال وصوله إلى المستشفى.