صرح المتحدث الرسمي بإسم قوات التحالف ” تحالف دعم الشرعية في اليمن ” العقيد الركن تركي المالكي بإنه وعند الساعة (١٥٤٥) من مساء اليوم وصل إلى قاعدة الملك سلمان الجوية ستة من الاسرى السعوديين.
وأضاف العقيد المالكي أنه كان في استقبال العائدين من الأسرى عند وصولهم قائد القوات المشتركة الفريق الركن الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز وعدد من أركانات قياده القوات المشتركة وأهالي وذوي الأسرى.
واختتم العقيد المالكي تصريحه بتثمين قيادة القوات المشتركة للتحالف للجهود المبذوله من اللجنة الدولية للصليب الأحمر في تسليم الأسرى في إطار اتفاق ستوكهولم .



