“التعاونية” تنال جائزة المساهم المتميز للتأثير المجتمعي في المملكة لعام 2020

حصدت شركة التعاونية للتأمين جائزة المساهمة المتميزة للتأثير المجتمعي 2020، تقديراً لمبادراتها في دعم الجهود الوطنية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) وتمنح هذه الجائزة التي تقدمها مجلة كابيتال فايننس انترناشونال العالمية “CFI” للشركات الملتزمة بمسؤوليتها نحو مجتمعها والمنطقة التي تعمل فيها.
وقد لجنة التقييم في “CFI” بالمبادرات التي نفذتها شركة التعاونية للتأمين منذ تحوّل الفيروس إلى جائحة وانتشاره على مستوى العالم، وعلى رأس هذه المبادرات دعم جهود وزارة الصحة بمبلغ 25 مليون ريال والاستفادة من هذا المبلغ في تنفيذ عدد من المشروعات التي ساهمت في مواجهة الفيروس.
وكانت “التعاونية” قد أطلقت 13 مبادرة لمساعدة المجتمع والعملاء والموظفين على التعامل مع جائحة كورورنا المستجد وقامت بإنشاء 21 مركزاً لفحص كورونا الموسّع “تأكد” في عدة مدن بالمملكة تتيح الفحص من المركبة لنحو 20 ألف زائر يومياً، الأمر الذي كان له أثر في دعم جهود وزارة الصحة من خلال زيادة عدد الفحوصات اليومية للحد من انتشار فيروس كورونا داخل المجتمع.
وأعتبر ماجد البهيتي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال في التعاونية للتأمين، فوز “التعاونية” بهذه الجائزة يأتي تقديراً للمبادرات التي نفذتها الشركة لمساعدة المجتمع السعودي على تجاوز أزمة كورونا وهو ما يعكس الدور الوطني والمسؤولية المجتمعية التي تتميز بها الشركة والتي سخرت مواردها البشرية والمالية لدعم جهود وزارة الصحة في حماية المجتمع.
وأشاد البهيتي بالدور الذي تقوم به وزارة الصحة لتشجيع الجهود التطوعية وإتاحة الفرصة للشركات الوطنية والجهات الحكومية لتقديم المساعدات والإسهامات الداعمة للوطن استجابة لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين لمساعدة المملكة على تجاوز المرحلة الحرجة من انتشار الفيروس.